الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019
الرئيسية - محاكم - ممثلة عربية تعتدي على خصوصية الغير عبر «التواصل»

ممثلة عربية تعتدي على خصوصية الغير عبر «التواصل»

ممثلة عربية تعتدي على خصوصية الغير عبر «التواصل»
ممثلة عربية تعتدي على خصوصية الغير عبر «التواصل»

باشرت محكمة نقض أبوظبي في جلستها المنعقدة، أمس، النظر في قضية ممثلة عربية، أسندت إليها النيابة العامة، استخدام الشبكة المعلوماتية في الاعتداء على خصوصية أحد الأشخاص في غير الأحوال المصرح لها، بأن قامت بالتقاط صور خاصة به ونشرها على برامج التواصل الاجتماعي «السناب شات».

وخلال الجلسة حضر المحامي علي المنصوري الموكل للدفاع عن الممثلة، حيث تمسك ببراءة موكلته من التهم المنسوبة إليها، وبعدم معقولية الواقعة وبعدم توافر أركان الجريمة.

وبانتفاء القصد الجنائي، خاصة أن التصوير كان لإثبات واقعة، موضحاً في الوقت نفسه بأن التصوير كان تحت علم وبمعرفة الشاكي، وبأن موكلته لم تقم بنشر الفيديو الذي حقق أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة على «اليوتيوب»، وأن النشر كان على حسابها في «السناب شات».

وأضاف: إن موكلته تعتبر إحدى نجوم التمثيل في الدولة ولديها متابعون ومعجبون من كافة الجنسيات، وإن الشاكي تقدم بهذه الدعوى بهدف الحصول على مردود مالي. وكانت محكمة أول درجة قد أصدرت حكمها بتغريم الممثلة مبلغاً مالياً مع الأمر بمصادرة الهاتف المستخدم في الجريمة، وألزمتها بالرسوم فاستأنفت لدى محكمة الاستئناف والتي أيدت بدورها حكم محكمة أول درجة.

شاهد أيضاً

محاسبة تتخفى لسرقة مكان عملها في دبي

محاسبة تتخفى لسرقة مكان عملها في دبي

سرقت محاسبة آسيوية مكان عملها السابق في محل بيع ملابس، انتقاماً لانهاء خدماتها، بسبب افتعالها …