الرئيسية - محليات - اقرار مشروع تركيب كاميرات المراقبة في مباني عجمان

اقرار مشروع تركيب كاميرات المراقبة في مباني عجمان

اقرار مشروع تركيب كاميرات المراقبة في مباني عجمان

أقر المجلس التنفيذي لإمارة عجمان الذي عقد جلسته الثالثة للعام الجاري برئاسة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، مشروع تركيب كاميرات المراقبة في المباني، والذي يهدف إلى تعزيز الأمن والأمان في الإمارة، فضلاً عن تخفيض معدل الجريمة وسرعة ضبط الجناة في الوقت ذاته، ووجه بالتنسيق مع الدوائر المعنية لتفعيله حسب خطة العمل.

وحضر الجلسة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية نائب رئيس المجلس، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، عضو المجلس التنفيذي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم وأعضاء المجلس التنفيذي.

ورحب سمو رئيس المجلس في بداية الجلسة بالأعضاء، وثمن دورهم في تنسيق الجهود التي من شأنها أن ترتقي بالقطاعات الحكومية كافة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجهات الحكومية والتي تأتي منسجمة مع رؤية عجمان 2021.

 

وفي ختام الجلسة أثنى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على أداء الجهات الحكومية، مطالباً ببذل المزيد من الجهود الإيجابية وصولاً للتنفيذ الكامل والأمثل لاستراتيجية الحكومة.

شاهد أيضاً

الجنسيات التي ستحصل على إقامة بالإمارات لمدة عام

الجنسيات التي ستحصل على إقامة بالإمارات لمدة عام

حث المدير العام لشؤون الأجانب والمنافذ بالإنابة في الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية العميد سعيد راكان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *