الرئيسية - محليات - «الإمارات للوظائف» يعرض 3500 وظيفة للباحثين عن عمل

«الإمارات للوظائف» يعرض 3500 وظيفة للباحثين عن عمل

«الإمارات للوظائف» يعرض 3500 وظيفة للباحثين عن عمل
«الإمارات للوظائف» يعرض 3500 وظيفة للباحثين عن عمل

عرضت مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة، مشاركة في معرض الإمارات للوظائف، الذي انطلقت فعالياته أمس، ما يزيد على 3500 وظيفة للمواطنين الباحثين عن عمل، برواتب تبدأ من 7000 وتصل إلى 65 ألف درهم، وفق المؤهل العلمي وسنوات الخبرة.

وكان سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، افتتح أمس، فعاليات الدورة الـ18 من المعرض، بمشاركة نخبة من الشركات العاملة في القطاعين الحكومي والخاص، في مركز دبي التجاري العالمي، إذ ضمت قائمة المشاركين أكثر من 120 شركة ومؤسسة محلية وعالمية، وتنوعت الوظائف المعروضة بين خدمة المتعاملين، والهندسة بجميع مجالاتها، والمالية، والتسويق، وتقنية المعلومات، والمحاسبة، وإدارة الأعمال.

ووفّرت منصة حكومة دبي الموحدة، التي يشارك فيها 31 جهة حكومية، نحو 650 فرصة عمل، تغطي جميع التخصصات والمستويات الإدارية والفنية، فيما بلغ عدد الباحثين عن عمل، المسجلين في المنصة التي طوّرتها مؤسسة دبي الذكية بالتعاون مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، نحو 100 ألف باحث وباحثة من مختلف الجنسيات، منذ إطلاقها في أبريل من العام الماضي.

وتفصيلاً، قال مدير إدارة الموارد البشرية في مصرف أبوظبي الإسلامي، وهيب حسن الخزرجي، إن المصرف يوفر 20 شاغراً خلال المعرض للمواطنين في مختلف الوظائف، وهي المحاسبة، والاقتصاد، والرياضيات، وإدارة الأعمال، وأنظمة المعلومات، والمالية، وغيرها، برواتب تبدأ من 8000 وتصل إلى 15 ألف درهم، مؤكداً أن المصرف استغنى عن شرط الخبرة في عدد من الوظائف، ولجأ إلى إطلاق برامج تدريبية للخريجين الجدد، وتوظيفهم، والاستفادة من قدراتهم.

وأشار إلى أن المواطنين أثبتوا كفاءة عالية في العمل خلال السنوات الماضية، موضحاً أن المصرف حريص على إيجاد بيئة جاذبة للمواطنين للعمل في قطاع المصرفي، والاستفادة منهم في شتى المجالات.

فيما أوضح رئيس قسم توظيف الموارد البشرية في بلدية دبي، محمد عبدالرحمن أحمد، أن البلدية وفرت 468 وظيفة في مجالات الهندسة المعمارية والميكانيكية والكهربائية والزراعية والصناعية والبيئية، وعلوم الصحة والسلامة، وعلوم الإنتاج الحيواني، وعلوم الأحياء والجيولوجيا، والمختبرات الكيميائية، وصحة البيئة.

وأكد أهمية دعم واستثمار مهارات وطاقات أبناء الوطن، تفعيلاً لسياسة التوطين التي تندرج ضمن استراتيجياتها الشاملة، لافتاً إلى أنه يتم من خلال المنصة استقبال السير الذاتية، وطلبات التوظيف المقدمة، والنظر إلى مدى توافقها مع التخصصات المطلوبة والمطروحة من قبل الدائرة.

شاهد أيضاً

40 ألف مكالمة تلقتها شرطة دبي خلال رمضان والعيد

40 ألف مكالمة تلقتها شرطة دبي خلال رمضان والعيد

أكد الرائد الدكتور محمد علي الحمودي، مدير مركز الاتصال (901) التابع لإدارة مركز القيادة والسيطرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *