الرئيسية - محليات - الداخلية تسلم الجنسية الإماراتية لـ 152 من أبناء المواطنات

الداخلية تسلم الجنسية الإماراتية لـ 152 من أبناء المواطنات

الداخلية تسلم الجنسية الإماراتية لـ 152 من أبناء المواطنات

أعلنت وزارة الداخلية ممثلة بشؤون الجنسية والإقامة وللمنافذ عبر بيان لها أنها سلمت الجنسية الإماراتية لـ  152 من أبناء المواطنات الذين شملهم المرسوم الاتحادي الصادر عن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وذلك في احتفالية نظمتها الإدارة العامة للجنسية في نادي شؤون الجنسية بأبوظبي.

وعبر الحاصلون على الجنسية عن شكرهم وعرفانهم لصاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدين عن فرحتهم بمنحهم الجنسية التي تعد تحولا كبيرا في حياتهم العملية ومسيرتهم الاجتماعية.

وأكد اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة أن مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمنح جنسية الدولة لـ 152 من أبناء المواطنات ممن استوفوا الشروط اللازمة لاكتسابها تؤكد عمق النظرة الثاقبة والرؤية السديدة لقيادة الوطن الدولة وحرصها على تأمين الاستقرار الأسري والتأكيد على قيمة التلاحم والتعاضد الاجتماعي الذي يسهم بشكل كبير في نمو المجتمع الإماراتي وشعور هذه الأسر بالأمان والاستقرار النفسي والاجتماعي.

وتوجه في كلمة له بهذه المناسبة بخالص الشكر والتقدير إلى صاحب السمو رئيس الدولة على المبادرة التي تعكس بوضوح تقدير القيادة الرشيدة الكبير للأم الإماراتية ولدورها المهم في تنشئة أبنائها على حب الوطن والولاء له والانتماء إليه.

وتقدم الحاصلون على جنسية الدولة بالشكر والعرفان إلى صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكدين أن اللسان يعجز عن التعبير عن شكرهم لقائد الوطن وفرحتهم بمنحهم الجنسية التي تعد تحولا كبيرا في حياتهم العملية ومسيرتهم الاجتماعية.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تعلن استشهاد الجندي/1 عبدالله الحوسني في اليمن

القيادة العامة للقوات المسلحة: استشهاد 6 من جنودنا البواسل

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد ستة من جنودها البواسل نتيجة حادث تصادم آليات عسكرية …