الرئيسية - محليات - الشارقة: 36 مليون درهم لسداد مديونية 78 حالة

الشارقة: 36 مليون درهم لسداد مديونية 78 حالة

الشارقة: 36 مليون درهم لسداد مديونية 78 حالة

لجنة معالجة ديون مواطني إمارة “الشارقة”، تعتمد سداد مديونية عدد من الحالات المعروضة عليها ، و ذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية الى توفير الحياة المستقرة والعيش الكريم لأبنائه المواطنين.

الشارقة ، الامارات ، لجنة معالجة الديون ، أخبار الشارقة ، أخبار الإمارات ، رمضان ، عيد الفطر
الشارقة: 36 مليون درهم لسداد مديونية 78 حالة

كما يؤكد راشد أحمد بن الشيخ رئيس الديوان الأميري رئيس لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة، أن اللجنة اعتمدت ضمن الدفعة العاشرة مبلغ 36 مليوناً و904 آلاف درهم، لسداد مديونية 78 حالة من فئة المطلوبين قانونياً وفئة المحكوم عليهم بقضايا مالية وفئة المعسرين وفئة المتوفين.

وأوضح رئيس لجنة معالجة ديون مواطني إمارة الشارقة، أن إجمالي المبالغ التي تمت معالجتها منذ الدفعة الأولى حتى الدفعة العاشرة، بلغ 222 مليوناً و801 ألف درهم، وبلغ مجموع المستفيدين 570 حالة.

 

شاهد أيضاً

شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل «ماجد»

شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل «ماجد»

عثرت شرطة رأس الخيمة، أمس، على الطفل ماجد عبدالله محمد عبدالرحمن (13 سنة) من جنسية …

2 تعليقان

  1. بالنسبه تسديد ديون المواطنين حسب ما سمعت ان معظم الذين تم تسديد ديونهم هم التجار و واحد منهم كانت ديونه قريب 30 مليون اذا كان هذا صحيح فنحن جدام كارثة كبيرة في التاريخ هذا التاجر اللي عليه 30 مليون عند يمكن عشرات البنايات و لو باع بناية وحدة لسدد جميع ديونه و زاد المبلغ لكن المساكين اللي بانين بيوت و اللي ديونهم مليونين أو ثلاث وضعوا عليهم شروط سبحان الله حتى هذا التجار و الهوامير يزاحمون الفقراء و آخر شي المسوؤلين في الإذاعة سددنا ديون المواطنين و وزعنا مزارع و أراضي تجارية أو زراعية أو صناعية على المواطنين قو وزعنا على التجار و الهوامير لكن نقول أن الله يعلم بقائمة الاعيون و ما تخفي الصدور و الله يعين ابونا سلطان بن محمد حفظه الله

  2. أم عبدالرحمن

    الله المستعان اذا الكلام صحيح عيل مافي داعي الواحد يتريا يتوكل على رب العالمين والحمدلله على كل حال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *