الرئيسية - محليات - تجمعات لـ «مستهترين» بـ «كورونا» في مراكز تسوق ومطاعم وشواطئ

تجمعات لـ «مستهترين» بـ «كورونا» في مراكز تسوق ومطاعم وشواطئ

رصدت وسائل اعلام محلية خلال جولة أجرتها خلال اليومين الماضيين، تجمعات من الأفراد، في مخالفة للدعوات المجتمعية التي تحث على ضرورة الالتزام بالبقاء في المنزل.

وتركزت التجمعات في المراكز التجارية ومحال الوجبات الجاهزة، والملابس والأحذية، خصوصاً التي تقدم تخفيضات في الأسعار، وشهدت بعض شواطئ وحدائق أبوظبي إقبالاً من بعض الزوار، بعد أن تم السماح بفتحها أمام الجمهور.

واعتبر مواطنون ومقيمون خروج بعض الأفراد للتنزه سلوكاً مرفوضاً، واستهتاراً بتعليمات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، داعين إلى ضرورة الالتزام بالبقاء في المنزل، لتعزيز الجهود المبذولة في الحد من انتشاره.

وأثنوا على غالبية أفراد المجتمع الملتزمين بالبقاء في منازلهم، معتبرين أن ذلك يدل على وعيهم بخطورة التواجد في التجمعات البشرية داخل الأماكن المغلقة، مطالبين بفرض عقوبات على المستهترين، وزيادة حملات التوعية بأهمية البقاء في المنازل، حفاظاً على حياتهم وحياة أفراد المجتمع.

واقترح بعضهم دراسة تطبيق حظر تجول على الأفراد، باستثناء الحالات المرضية والتسوق لشراء احتياجات المنزل، وذلك في حال استمر عدم التزام البعض بالبقاء في منازلهم، وتعريض حياتهم والآخرين للخطر.

شاهد أيضاً

شرطة رأس الخيمة تخصص 100 دورية لتوعية الجمهور بإجراءات السلامة

شرطة رأس الخيمة تخصص 100 دورية لتوعية الجمهور بإجراءات السلامة

أكد العقيد ركن يوسف سالم بن يعقوب، رئيس فريق ضمان جاهزية الخدمات الداخلية والخارجية مدير …