الرئيسية - محليات - شرطة دبي تدعو مستخدمي الطريق إلى الالتزام بمعايير السلامة في اليوم الوطني

شرطة دبي تدعو مستخدمي الطريق إلى الالتزام بمعايير السلامة في اليوم الوطني

دعت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، أفراد الجمهور إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة بشأن اشتراطات الاحتفال باليوم الوطني على جميع طرق دبي، والالتزام بقوانين وأنظمة السير والمرور خلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ(47).

ودعا العميد سيف المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إلى الالتزام بشروط ومعايير السلامة التي تتمثل في عدم تغيير لون المركبة، وعدم تحميل المركبة أكثر من العدد المقرر، وعدم الخروج من النوافذ وفتحة سقف المركبة، وعدم تعتيم أو تلوين الزجاج الأمامي، بالإضافة إلى عدم استخدام أنواع الرش (الاسبريه).

وعدم الوقوف أو النزول من المركبة على الطريق العام. ولفت إلى أنه سيتم التركيز على أبرز المخالفات التي قد تتكرر في هذا اليوم كقيادة المركبة بطريقة تعرض حياة سائقها أو حياة الآخرين أو سلامتهم وتقدر قيمتها بـ(2000) درهم و(23) نقطة و(60) يوم حجز المركبة.

ومخالفة الوقوف وسط الطريق دون مبرر وتقدر بـ(1000) درهم و(6) نقاط مرورية، وسير المركبات في المسيرات دون تصريح أو غير الأحوال المصرح لها وتقدر قيمتها بـ(500) درهم و(4) نقاط مروية و(15) يوم حجز المركبة، ومخالفة قيادة مركبة تسبب ضجيجاً وتقدر قيمتها بـ(2000) درهم و(12) نقطة مرورية.

شاهد أيضاً

الشارقة توفر خدمة حجز المواقف بالرسائل النصية لأكثر من ساعة

الشارقة توفر خدمة حجز المواقف بالرسائل النصية لأكثر من ساعة

أعلنت إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة عن تطبيق خدمة حجز المواقف عن طريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *