الرئيسية - محليات - شرطة دبي تهنئ أوائل الثانوية العامة وتكرّمهم ببطاقة “إسعاد”

شرطة دبي تهنئ أوائل الثانوية العامة وتكرّمهم ببطاقة “إسعاد”

بناء على توجيهات القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري، بمشاركة أوائل الثانوية العامة فرحة نجاحهم، بادرت شرطة دبي ممثلة بمبادرة “أمن المدارس” ولجنة بطاقة إسعاد، بتهنئة عدد من أوائل الثانوية العامة في إمارة دبي للعام 2019، وتكريمهم عبر منحهم بطاقة “إسعاد”، التي تمنح حاملها خصومات وعروض مميزة.

وقدّم الوفد الذي ترأسه مدير مركز شرطة الراشدية، رئيس مبادرة أمن المدارس العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك، التهنئة لوالد الطالبة سلامه سيف محمد بن عابد المهيري، من مدرسة الصفوح للبنات، في مقر عمله، كما استقبل الوفد في مبنى القيادة الطالب شعبان جمال مشعل من مدرسة الصفا للبنين، ووالده.

ثم قام الوفد بزيارة لكل من منزلي الطالبة مهره عتيق السبوسي، من مدرسة الصفوح للبنات، والطالب راشد محمد عبد الكريم، من مدرسة محمد بن راشد آل مكتوم النموذجية.

وقال العميد سعيد حمد بن سليمان آل مالك، إن شرطة دبي تولي الطلبة اهتماما بالغاً، كونهم يمثلون عماد الوطن وثروته، ومن خلالهم تستكمل الدولة مسيرتها التنموية، وتغدو قادرة على مواجهة تحديات الحاضر والمستقبل، فهم المتسلحون بالعلم والإيمان والثقة لإعمار الوطن الغالي.

شاهد أيضاً

مرور أبوظبي يحذر من تجاوز كتف الطريق

إجراء جديد قبل تطبيق نظام التعرفة المرورية في أبوظبي

أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي، عن إضافة 40 حافلة جديدة، حديثة ومتطورة، إلى شبكة …