الرئيسية - محليات - شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل «ماجد»

شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل «ماجد»

شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل «ماجد»
شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل «ماجد»

عثرت شرطة رأس الخيمة، أمس، على الطفل ماجد عبدالله محمد عبدالرحمن (13 سنة) من جنسية جزر القمر في إمارة الشارقة، بعد تغيبه عن منزل أسرته بتاريخ 4 يونيو الجاري بشكل مفاجئ، وقالت إنه تم التوصل إليه عبر أحد أفراد المجتمع.

وقالت والدة الطفل (ز.ش)، لـ«الإمارات اليوم»، إنها تلقت مكالمة من مركز شرطة المعمورة برأس الخيمة، تفيد بعثورهم على ابنها المفقود منذ أسبوع تقريباً.

وكانت شرطة رأس الخيمة أعلنت، أمس، عن تغيب الطفل عن منزل أسرته، منذ الأحد قبل الماضي، وطالبت الجمهور بالتعرف إليه، والإدلاء بأي تفاصيل عن مكان وجوده. وقالت والدة الطفل، إنها أرسلت ماجد، يوم الأحد قبل الماضي الساعة الثانية والنصف ليلاً، لإلقاء كيس النفايات في مكان تجميع النفايات أسفل البناية كعادته يومياً. وأوضحت: «بعد تأخره لأكثر من نصف ساعة، بدأت بالبحث عنه أسفل البناية ولم أجده، وحاولت الاتصال به هاتفياً، إلا أنه ترك هاتفه في المنزل، عندما خرج لإلقاء النفايات»، وتابعت: «ركبت سيارتي، وبدأت بالبحث عنه بالقرب من البنايات السكنية إلى صلاة الفجر، ولم أعثر عليه».

وأضافت: «اتصلت بجميع أفراد أسرتي وأسر أصدقائه للسؤال عنه، إن كان قد توجه إلى منزل أحد منهم فلم أجده»، ولفتت إلى أنها قدمت بلاغاً للشرطة، بعدما عجزت عن البحث عنه. وأشارت إلى أن ابنها متغيب عن الدراسة منذ سنة تقريباً لظروفه الخاصة، ويقضي معظم وقته في المنزل برفقتها، وأنه لم يسبق له أن خرج لساعات طويلة من المنزل، مضيفة أن حياتها تغيرت بعد تغيب ابنها، وأنها لم تنم ولم تذق طعم الراحة منذ غيابه عن المنزل.

شاهد أيضاً

المواقف العامة في دبي مجانية خلال العيد

المواقف العامة في دبي مجانية خلال العيد

أعلنت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، أن جميع المواقف العامة ستكون مجانية باستثناء المواقف متعددة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *