الرئيسية - محليات - 57 سلعة مدعومة للمواطنين في منافذ «خليفة الإنسانية»

57 سلعة مدعومة للمواطنين في منافذ «خليفة الإنسانية»

57 سلعة مدعومة للمواطنين في منافذ «خليفة الإنسانية»
57 سلعة مدعومة للمواطنين في منافذ «خليفة الإنسانية»

اعتمدت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، آلية جديدة لتنفيذ مبادرة «السلع المدعمة للمواطنين»، تشمل تخفيضات تصل إلى 25% على 57 سلعة غذائية، على أن تربط كميات السلع بعدد أفراد الأسرة، وتوزيعها من خلال مراكز توزيع المواد الغذائية المدعمة التابعة لها، المنتشرة في المناطق الشمالية للدولة.

وأفادت المؤسسة بأن المبادرة تأتي ضمن مشروعاتها الخيرية في شهر رمضان المبارك، في إطار حرصها على تلبية احتياجات المجتمع، وتوفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية للمواطنين، وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة.

وأكد المدير العام للمؤسسة، محمد حاجي الخوري، حرص المؤسسة على تلبية احتياجات المواطن، وتقديم أرقى المستويات في خدمة الفئات المستهدفة بالمشروعات الرمضانية على المستويين المحلي والخارجي، بما يتماشى مع السمعة والمكانة التي تتبوأها المؤسسة، التي تشكل مسؤولية إنسانية تحرص على تحملها بأمانة واعتزاز.

وأكد الخوري لـ«الإمارات اليوم» أن المؤسسة تسعى من خلال مبادرة «السلع المدعومة للمواطنين» إلى الاهتمام بالأمن الغذائي للمواطنين، لتعزيز قيم التكافل الإنساني، وتخفيف وطأة الظروف المعيشية، وتأمين احتياجات مختلف فئات المجتمع، ولاسيما مع حلول شهر رمضان المبارك.

وقال إن المبادرة تهدف إلى توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة ومخفضة عن السوق، تصل في بعض المنتجات إلى نحو 25% أقل من السعر الأصلي للمنتج في الأسواق المحلية، إذ توفر المؤسسة أكثر من 57 مادة غذائية أساسية، من خلال الشراكات الاستراتيجية التي قامت بها مع الشركات والمؤسسات والمصانع الوطنية، التي تهدف بدورها إلى دعم المنتج الوطني، ودفع عجلة الاقتصاد في الدولة.

وأضاف أن مشروعات المؤسسة الرمضانية تكرّس رسالة التكافل الاجتماعي، مشيراً إلى الواقع الذي يعانيه الملايين في مختلف الدول الشقيقة والصديقة من تزايد الفقر، الذي يدعو إلى ضرورة تكثيف أوجه الدعم لمؤازرة الشرائح الضعيفة بمزيد من العطاء والمبادرات في مختلف المجالات.

وتشمل المنتجات الغذائية المدعومة، التي توزع ضمن المبادرة – التي تنتهي 30 يونيو المقبل – زيت الذرة لايت لايف، زيت دوار الشمس لايت لايف، مياه العين المعدنية، مياه البينة التركية، عصير كابري سن 200 مل، زيت الزيتون ماركة لايت لايف 250 مل، زيت الذرة ماركة لايت لايف 1.8 لتر، زيت دوار الشمس ماركة لايت لايف 1.8 لتر، صلصة طماطم، طحين رقم (1) و(2) و(3)، هريس، شاي ليبتون 50 كيساً، وشاي ليبتون أخضر، وشاي ليبتون فرط، وحليب أبو قوس، وسكر أبيض، وملح، وخلاص مضغوط كيلوغرام، وفرض كيس بلاستيكي 500 غرام، وعجينة التمر كيلوغرام، ومحارم مسافي، وأرز سوبر بسمتي.

شاهد أيضاً

خادمة تدير شقتها للعب القمار في دبي

خادمة تدير شقتها للعب القمار في دبي

أحالت النيابة العامة في دبي إلى محكمة الجنايات خادمة تحمل جنسية دولة آسيوية أدارت شقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*