الرئيسية - أخبار منوعة - اربح مع وافي خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام

اربح مع وافي خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام

اربح مع وافي خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام
اربح مع وافي خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام

إليكم مهرجان دبي للتسوق حيث يعلن وافي عن أنباء سارة.

افتتح كارفور سوقاً مركزية جديدة في وافي بتاريخ 28 ديسمبر 2017، حيث يمكن للعملاء الإنفاق والاستفادة من أفضل العروض، كما ستتاح لهم أيضاً فرصة للفوز بجوائز قيّمة من خلال أنشطة مهرجان دبي للتسوق بمول وافي! ويمكنك التسوق يومياً للفوز بجوائز في بيت البالونات أو سيارة نيسان باترول تيتانيوم في السحب الكبير الذي يقدمه مهرجان دبي للتسوق.

يقدم وافي فعالية “انفق وفجر البالونات في بيت البالونات” حيث يمكن للمتبضعين والعائلات الاستمتاع بفعالية مليئة بالمرح وربح جوائز قيمة. عند إنفاق مبلغ لا يقل عن 100 درهم إماراتي لكل إيصال، يحظى العميل بفرصة جمع أكبر عدد ممكن من البالونات في دقيقة واحدة ليقوم فيما بعد بتفجيرها والعثور على مفاجآت بداخلها.

سيجذب المهرجان زوار المول للتسوق وستتاح لهم فرصة دخول السحب لربح الجائزة الكبرى، سيارة نيسان باترول تيتانيوم. لكل إيصال بقيمة 200 درهم إماراتي، يحظى العميل بالفرصة لربح هذه الجائزة في حال حالفه الحظ وفاز بالسحب.

وتهدف هذه الفعاليات والأنشطة إلى الجمع بين الناس من مختلف المجتمعات في وافي خلال مهرجان دبي للتسوق. وسيفتح بيت البالونات للجمهور من 3إلى  27 يناير بين الساعة الواحدة ظهراً والساعة العاشرة ليلاً، حيث سينشر البهجة والأجواء الحماسية في كافة أنحاء المول، بينما ستتاح الفرصة للجميع للمشاركة في السحب من 26 ديسمبر إلى 27 يناير.

وبحسب كاثرين ريفيت، رئيس قسم التسويق المركزي بمول وافي ،«يقدم وافي خلال مهرجان دبي للتسوق هذا العام مجموعة من الأنشطة الممتعة إلى جانب فرص سانحة للفوز بجوائز قيمة. يستقبل المول عائلات من مختلف الخلفيات؛ فنحن نؤمن بأن تلبية احتياجات كافة العملاء، الأطفال والكبار على حد سواء، أمر ضروري. وبصفتنا أحد المراكز التجارية المشاركة في مهرجان دبي للتسوق لهذا العام، ستكون حملتنا بمثابة وجهة للزبائن للاستمتاع بالتسوق والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيمة.»

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع إدارة التسويق بمول وافي:

نيرو جيسواني

البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: ‎+971 4 324 4213

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تعلن استشهاد الرقيب علي المسماري

القوات المسلحة تعلن استشهاد الرقيب علي المسماري

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد الرقيب علي خليفة هاشل المسماري أحد أبطالها البواسل بقواتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*