الرئيسية - أخبار منوعة - اطلاق برنامج التدريب الصيفي «اقرأ لتسعد»

اطلاق برنامج التدريب الصيفي «اقرأ لتسعد»

اطلاق برنامج التدريب الصيفي «اقرأ لتسعد»

أطلقت بلدية دبي برنامجها للتدريب الصيفي لعام 2016 تحت شعار «اقرأ لتسعد»، ويستمر حتى 15 أغسطس المقبل، ويأتي إطلاق البرنامج تماشياً مع مبادرة عام القراءة بالدولة من خلال احتضانها 150 طالباً وطالبة من مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة استقبلتهم الدائرة ووزعتهم على مختلف الوحدات التنظيمية لإكسابهم المهارات والخبرات العملية على مهام العمل بالقطاع الحكومي.

وفي هذا الإطار أكدت مروة المؤذن، رئيسة قسم تطوير الموارد البشرية بالإنابة بإدارة الموارد البشرية ببلدية دبي، أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها في تعزيز روح القراءة لدى الجميع، من خلال تبني العديد من الفعاليات خلال فترة التدريب الصيفي.

وأضافت أن هذا البرنامج يهدف في الأساس إلى إكساب وتزويد طلاب المرحلتين الثانوية والجامعية، بالمهارات والخبرات التي تساعدهم على الانخراط في الحياة العملية والتعرف على بيئة العمل بطريقة واقعية من خلال ممارسة الحياة العملية كموظف والتعرف على مهام القطاع الحكومي بشكل عملي من خلال التدريب والمحاكاة الحديثة، التي تضمن بدورها استمرارية نقل المعرفة والتميز.

وفي الختام أكدت أهمية التعلم والتدريب والتأهيل العملي الموجهة لهذه الفئة نحو صناعة مخرجات مستقبلية من موظفين متميزين في الأداء والمخرجات.

شاهد أيضاً

الإمارات تهبّ لإغاثة كيرالا

الإمارات تهبّ لإغاثة كيرالا

هبّت دولة الإمارات، أمس، لإغاثة المتضررين من الفيضانات في كيرالا الهندية، بما يعكس روح الصداقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *