الرئيسية - أخبار منوعة - افتتاح «عالم وارنر براذرز» في أبوظبي 25 يوليو

افتتاح «عالم وارنر براذرز» في أبوظبي 25 يوليو

افتتاح «عالم وارنر براذرز» في أبوظبي 25 يوليو
افتتاح «عالم وارنر براذرز» في أبوظبي 25 يوليو

أعلنت شركة «ميرال»، المطور الرائد للوجهات المتميزة في أبوظبي، افتتاح المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز على جزيرة ياس بإمارة أبوظبي في 25 يوليو المقبل، بكلفة استثمارية وصلت إلى مليار دولار (3.7 مليارات درهم) لتكون المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وقال محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة «ميرال»، إن احتضان جزيرة ياس لمدينة عالم وارنر براذرز يعد بمثابة بصمة جديدة في سجل إنجازات الإمارة الرامية إلى المضي قدماً في تعزيز قطاع السياحة، وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم.

إضافة جديدة

وأضاف المبارك، في تصريحات على هامش مؤتمر صحافي، أمس، أن المدينة الترفيهية الجديدة تعد إضافة جديدة لمعالم جزيرة ياس التي نطمح إلى أن تكون ضمن أكبر 10 وجهات بالعالم للعائلة بحلول 2022، مشيراً إلى سعادته بالشراكة مع وارنر براذرز لافتتاح هذه المدينة الترفيهية لتكون بذلك المدينة المغلقة الأولى على الإطلاق التي تحمل علامة وارنر براذرز في العالم.

وأوضح أن الإمارات نجحت خلال السنوات الأخيرة في تحقيق العديد من الإنجازات بالمجال السياحي، مشيراً إلى أن السياح باتو يضعون الإمارات حالياً، خصوصاً إماراتي أبوظبي ودبي، على قائمتهم للوجهات السياحية المفضلة حول العالم. وتوقع المبارك مستقبلاً قوياً وواعداً لقطاع السياحة في إمارة أبوظبي خلال السنوات المقبلة بالتزامن مع افتتاح العديد من المشاريع الثقافية مثل «متحف لوفر أبوظبي» إلى جانب التقليدية والترفيهية بما فيها «وارنر برذرز» و«عالم فيراري» و«ياس واتر وارلد». وتابع المبارك: في العام الماضي استقبلت إمارة أبوظبي قرابة 5 ملايين زائر بنمو 10% وفي العام الحالي نستهدف نمواً بنفس الأرقام والمعدلات.

وأضاف محمد المبارك: «وفي إطار حرصنا على ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية، وكجزء من سعينا لتحقيق رؤية أبوظبي الطموحة نحو استقطاب مزيد من الزوار، يسعدنا أن نضيف تجربة عالم «وارنر براذرز» لضيوف جزيرة ياس من مختلف أنحاء العالم للاستمتاع بما أفرزته هذه الشراكة وقضاء مزيد من الأوقات المليئة بالتشويق والمرح».

هدف

من جهتها، قالت بام ليفورد، رئيس وارنر براذرز للمنتجات الاستهلاكية: «عملنا مع شركائنا في شركة ميرال لنضع أشهر شخصيات ومعالم دي سي إنترتينمنت ولوني تونز وهانا-باربيرا على أرض الواقع بأدق التفاصيل ضمن أجواء مشوقة، معتمدين في ذلك على تقديم الخبرات والمنتجات الحصرية التي تواصل سرد قصة علامة وارنر براذرز التجارية، وهو ما يُعد هدفنا الأساسي، متطلعين إلى استقبال الضيوف في المدينة الترفيهية هذا الصيف».

ومنذ اللحظة الأولى لدخول عالم وارنر براذرز أبوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بعالم يقاتل فيه سوبر هيروز من أجل تحقيق العدالة، مثل باتمان، سوبرمان، وندر وومان، إضافة إلى التعرّف إلى شخصيات الرسوم المتحركة على أرض الواقع؛ مثل باغز باني، وايل إي. كايوتي، سكوبي-دو.

إنجاز

وقال محمد الزعابي، الرئيس التنفيذي لشركة «ميرال»، إن نسبة إنجاز مدينة عالم وارنر براذرز أبوظبي، تصل إلى نحو 96%، فيما يجري العمل على قدم وساق لوضع اللمسات النهائية تمهيداً للافتتاح المرتقب في يوليو .

شاهد أيضاً

«المركزي» يطرح دراهم تذكارية بشعار «المدرسة الإماراتية»

«المركزي» يطرح دراهم تذكارية بشعار «المدرسة الإماراتية»

طرح المصرف المركزي 250 ألف درهم تذكاري تحمل شعار «المدرسة الإماراتية» بقُطر بلغ 24 مليمتراً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *