الرئيسية - أخبار منوعة - الإمارات تبهر العالم باحتفالات العام الجديد

الإمارات تبهر العالم باحتفالات العام الجديد

في حدث غير مسبوق تضمّن عروضاً مذهلة للألعاب النارية والليزر من “برج خليفة” و”نافورة دبي”، نجحت دبي مجدداً في جذب أنظار العالم بأسره خلال احتفالات العام الجديد 2019 في “وسط مدينة دبي”.

واستقطب الحدث أكثر من مليون زائر إلى “وسط مدينة دبي”، وكانت التحية الموجهة إلى ذكرى الأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، من أبرز ملامح الحفل، اختتاماً لعام زايد الذي احتفلت فيه دولة الإمارات العربية المتحدة بالذكرى المئوية لمولد مؤسس الدولة.
وكانت احتفالات دبي بالعام الجديد 2019 من أكثر الفعاليات مشاهدةً على القنوات التلفزيونية العالمية، وتم بثها أيضاً على الإنترنت حيث حظيت بمتابعة المليارات.

كما حققت واجهة “برج خليفة” رقمين قياسيين جديدين في “غينيس للأرقام القياسية” عن “أكبر واجهة LED” و”أطول واجهة LED” في العالم.

كما خطفت إمارة رأس الخيمة انظار آلاف الزوار لأكثر من 12 دقيقة في عروض الألعاب النارية التي أشعلت حماس المشاهدين على امتداد الوجهة البحرية للإمارة، لتسجل اسمها في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية للعام الثاني على التوالي لأطول خط مستقيم للألعاب النارية، وكسر الرقم الحالي 11.83 كيلومتراً.

من جهتها احتفلت العاصمة ابوظبي وواجهة المجاز المائية، في إمارة الشارقة، بعرض ضخم للألعاب النارية تشارك فيه زوارها وسكان الإمارة فرحة السنة الجديدة.

شاهد أيضاً

دبي الأولى عالمياً في الأبراج الشاهقة

دبي الأولى عالمياً في الأبراج الشاهقة

تربعت دبي على عرش صدارة دول العالم الحاضنة للأبراج الشاهقة، واحتلت المرتبة الأولى عالمياً في …