أخبار منوعة

النجم العالمي «ريدوان»: شكراً محمد بن راشد على فرصة «الأمل»

أكد الفنان العالمي «ريدوان» أن دبي منحته فرصة كبيرة لتقديم تجربة فنية مميرة، لأنها تحمل معاني الأمل والتفاؤل بالمستقبل، وتوجه ريدوان بكل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على الثقة الكبيرة والفرصة المهمة

«التي منحها سموه لي لأقدم مع زملائي النجوم العرب عملاً فنياً إنسانياً يزخر بمعاني الأمل والتفاؤل في المستقبل ويحتفي بأبطال العطاء، أنا سعيد للغاية وأشكر سموه من صميم قلبي».

وقال ريدوان لـ«الإمارات اليوم» خلال زيارته الأخيرة إلى دبي لتلحين وتقديم الملحمة الغنائية «لا مستحيلا»، التي شارك فيها أكثر من 35 فناناً عربياً تطوعوا لتقديم هذا العمل الفني الضخم بالتزامن مع الاحتفاء بالدورة الثالثة من «صناع الأمل»، المبادرة التي انطلقت من الإمارات لتكرس رسائل الأمل وتجدّد قيم البناء والعطاء الإنساني في العالم العربي.

ووصف ريدوان، اللقاء الذي جمعه بفريق مبادرة «صناع الأمل»، بالمثمر، والذي نتج عنه إنجاز فني مميز، متمنياً ان يتكرر لقاؤه معهم في مشروعات فنية مستقبلية توحد كلمة الفنانين على القضايا الكبرى، وقال ريدوان «يجب أن نستمر في تقديم أعمال فنية تسهم في إلهام العالم عبر لغة الفن وتبث الأمل وحب الحياة بين أجيال المستقبل. كما يجب أن نقدم لهم نماذج إنسانية ناجحة وأبطالاً حقيقيين يؤكدون أن لا مستحيل في هذا العالم، ما دامت رغباتنا تنم عن إرادة صادقة وعزم على بلوغ الغايات». لافتاً إلى قصة كفاحه الطويل والمستميت ومعاناته الطويلة في المهجر بالقول «كما جميع المهاجرين العرب، واجهتني الحياة في المهجر بالقسوة والتحديات والرفض في البداية، فعشت أياماً صعبة وحياة مريرة لم تحبطني فيها ظروفي بل جعلتني على العكس أرى الأمل في المستقبل، وأتيقن أن معاناة الحاضر ستكون يوماً ما جزءاً من الماضي».

وحول أسباب اهتمامه بالقضايا الإنسانية وحرصه على المشاركة في هذه النوعية من الأعمال الفنية، قال «أنا حريص على تكريس أكبر قدر ممكن من وقتي لمساعدة الناس، ولعل الشهرة وعلاقاتي الممتازة مع من حولي، هي أكثر ما يساعدني على إلهام الناس ومساعدتهم مادياً ومعنوياً، وتحويل حياتهم إلى الأفضل دائماً».

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق