الرئيسية - أخبار منوعة - تفاصيل الإحتفالات الإستثنائية (وسط مدينة دبي) خلال رأس السنة

تفاصيل الإحتفالات الإستثنائية (وسط مدينة دبي) خلال رأس السنة

تفاصيل الإحتفالات الإستثنائية (وسط مدينة دبي) خلال رأس السنة
تفاصيل الإحتفالات الإستثنائية (وسط مدينة دبي) خلال رأس السنة

سيكون سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها من كافة أنحاء العالم على موعد مع حدث غير مسبوق تنظمه “إعمار” احتفالاً بالعام الجديد.

وتستقبل “إعمار” العام الجديد مع احتفالية “Light Up 2018” الجديدة كلياً في “وسط مدينة دبي”، بما يشمل “برج خليفة” و”نافورة دبي” التي ستقدم أيضاً أروع العروض المائية والضوئية والموسيقية.

وستغمر الأجواء الاحتفالية كافة أرجاء “وسط مدينة دبي”، حيث أعدّت “إعمار” مجموعة من المفاجآت المميزة لهذه السنة والتي ستكشف عنها في ليلة العام الجديد لتضفي المزيد من البهجة والتألق على هذه المناسبة التي يترقبها الجميع.

احتفالات “Light Up 2018”

تقدّم احتفالات “Light Up 2018” في “وسط مدينة دبي” تجربة تتكامل فيها عناصر الموسيقى والمؤثرات البصرية مع عروض مميزة لنافورة دبي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة. وفي إطار الاستعداد للحدث، نجحت “إعمار” في تحقيق العديد من الإنجازات السبّاقة مثل تركيب أعلى أضواء كاشفة في العالم، في حين تعبر شبكة كابلات الإشارات أرجاء “وسط مدينة دبي” على امتداد أكثر من 21 كيلومتراً.

وتتناغم كافة عناصر الحفل مع الموسيقى التي أعدّتها استديوهات Dhabiwood في دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة أكثر من 80 عازف محلي تعاونوا في إعداد وتسجيل المقطوعات الموسيقية في دبي والقاهرة.

وتتعاون “إعمار” بشكل وثيق مع العديد من الهيئات الحكومية والخاصة في تنظيم الحدث الذي يمثل تحيّة وفاء ومحبة للأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، احتفالاً بمبادرة عام زايد في 2018.

وتنطلق احتفالات “Light Up 2018” عند الساعة 5 مساءً مع عروض “نافورة دبي” والموسيقى التي يقدّمها الدي جيه، وتستمر لغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل، ويفضّل أن يبدأ الزوار بالحضور إلى “وسط مدينة دبي” قبل الساعة 6 مساءً.

سيتم بث الحدث على شاشات التلفزيون العالمية إضافة إلى الشاشات العملاقة التي ستتوزع في “وسط مدينة دبي”، كما يمكن مشاهدة الاحتفالات عبر الإنترنت على الموقع www.mydubainewyear.com.

300 خبير لتحقيق إنجاز عالمي جديد

يتواجد في موقع الحفل منذ خمسة أشهر أكثر من 300 خبير، بما في ذلك ما يزيد على 100 عامل، لتنفيذ كافة عناصر التصميم والتركيب الخاصة بالحدث. وقطع فريق العمل مجتمِعاً أكثر من مليون كيلومتر للوصول إلى دبي والمشاركة في إعداد وتنفيذ الحفل. وغطت عمليات تركيب الكابلات أكثر من 7.7 كيلومترات، وتم استخدام ما يزيد على 25.3 كيلومترات من الحبال في مختلف أرجاء الموقع، مما يعكس الجهود الاستثنائية المبذولة لتقديم احتفالية غير مسبوقة على الإطلاق من حيث الضخامة والتميز.

شاهد أيضاً

الإمارات ترحب بدعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد قمتين خليجية وعربية طارئتين

الإمارات ترحب بدعوة خادم الحرمين الشريفين لعقد قمتين خليجية وعربية طارئتين

رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …