الرئيسية - أخبار منوعة - حادث تصادم في رأس الخيمة يخلف 30 مصاب

حادث تصادم في رأس الخيمة يخلف 30 مصاب

حادث تصادم في رأس الخيمة يخلف 30 مصاب
حادث تصادم في رأس الخيمة يخلف 30 مصاب

حادث تصادم في رأس الخيمة يخلف 30 مصاب

أصيب 30 شخص من جنسيات دول آسيوية مختلفة، بإصابات بين البسيطة والمتوسطة، إثر اصطدام شاحنة بالحافلة التي كانت تقلهم على طريق شارع كدرا جنوب إمارة رأس الخيمة، حيث شارك كل من جناح الجو في شرطة رأس الخيمة، وشرطة دبي، والاسعاف الوطني بنقل المصابين إلى مستشفيات رأس الخيمة والشارقة والفجيرة.

وتفصيلاً قال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة العقيد علي العلكيم، إن الحادث وقع مساء امس، عندما كان سائق شاحنة المتسبب في الحادث يسير في طريق فرعي وأراد الدخول إلى الطريق العام في منطقة كدار جنوب إمارة رأس الخيمة، بدون الانتباه من خلو الطريق من المركبات.

وأوضح أنه فور دخول الشاحنة للطريق تفاجئ سائقها بمرور حافلة ركاب أمامه، فحاول تفادي الاصطدام بها، إلا أنه لم يتمكن، ما أدى إلى اصطدامه بالحافلة من منتصفها، ما تسبب في تدهور الحافلة وانقلابها، وإصابة 30 شخصا كانوا بداخلها من جنسيات آسيوية مختلفة.

وأضاف ” فور تلقي بلاغ الحادث تم إرسال سيارات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني، والدفاع المدني، وجناح الجو في شرطة رأس الخيمة وجناح الجو في شرطة دبي لمكان الحادث، مشيرا إلى أنه تم نقل خمسة مصابين عن طريق جناح جو شرطة رأس الخيمة إلى مستشفى صقر، كما تم نقل 10 مصابين الى مستشفى الذيد، فيما تم نقل 15 مصاب الآخرين إلى مستشفى الفجيرة بواسطة جناح الجو في شرطة دبي، وسيارات الاسعاف الوطني، والدفاع المدني.

وذكر أن الركاب أصيبوا بإصابات بين البسيطة والمتوسطة ، ودعا العلكيم جميع السائقين إلى ضرورة التقيد بأنظمة وقواعد المرور، وعدم السرعة، وعدم الانشغال بغير الطريق، والانتباه أثناء القيادة تجنباً لمفاجآت الطريق، وتفادياً لوقوع الحوادث المرورية.

ومن جهته أشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة، اللواء علي عبد الله بن علوان، بتعاون الجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة والاستجابة السريعة في نقل مصابي حادث حافلة كدرا والتعامل الإيجابي المشترك في عملية نقل المصابين للمستشفيات، مما دل على احترافية اجهزة الشرطة وسرعة استجابتها في التعامل مع كل تفاصيل الحادث والذي أدى إلى عدم خسارة في الأرواح البشرية.

شاهد أيضاً

وفاة الشاعر والكاتب الإماراتي حبيب الصايغ

انتقل إلى رحمة الله تعالى ، قبل قليل الشاعر والكاتب الإماراتي ، حبيب الصايغ ، …