الرئيسية - أخبار منوعة - خصومات 90% في 1500 متجر بمراكز تسوّق أبوظبي

خصومات 90% في 1500 متجر بمراكز تسوّق أبوظبي

خصومات 90% في 1500 متجر بمراكز تسوّق أبوظبي
خصومات 90% في 1500 متجر بمراكز تسوّق أبوظبي

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة ـ أبوظبي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي عن تخفيضات كبرى بمشاركة أكثر من 1500 محل في مراكز التسوق المشاركة تصل نسبتها إلى 90% وتمتدّ على مدار 24 ساعة احتفاءً بعيد الفطر المبارك هذا العام. تبدأ التخفيضات في الساعة 10:00 من صباح يوم الجمعة 15 يونيو وتستمر حتى الساعة 10:00 صباح السبت 16 يونيو، بهدف تشجّيع العائلات والأصدقاء من كافة أنحاء المنطقة على زيارة أبوظبي للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة.

وانطلاقاً من النجاح الباهر الذي حققته التخفيضات الكبرى العام الماضي في ياس مول، سيشارك 15 مركزا تجاريا في نسخة هذا العام من التخفيضات الكبرى ومن بينها مول المركز التجاري العالمي، والجيمي مول، ودلما مول، والمارينا مول، ومشرف مول، والخالدية مول، والوحدة مول، ومزيد مول، وبراري أوتلت مول، والفوعة مول، والراحة مول، ومركز مدينة زايد التجاري ومركز السوق، والبوادي مول، والهيلي مول، وياس مول. وسيكون أكثر من 300 متجر مفتوحاً على مدار الساعة في ياس مول وحده يوم 15 يونيو حيث تقام عروض حصرية ومسابقات وأنشطة متنوعة.

كما يتضمّن مهرجان التسوق فعاليات متنوعة وأنشطة تقام في مختلف مراكز التسوق والمواقع في الإمارة كالعرض الحي في بوادي مول مع بينكفونغ وسمك القرش، حيث يتعلم الأطفال مع المعلم وأصدقائهم الرقص مع الغناء والموسيقى التفاعلية مع موضوع كالذهاب في رحلة بالقطار، وتتيح مثل هذه الأنشطة للمقيمين والزوار بمختلف أعمارهم عيش أوقات مرحة واكتساب ذكريات تبقى محفورة في ذهنهم.

شاهد أيضاً

الإمارات تهبّ لإغاثة كيرالا

الإمارات تهبّ لإغاثة كيرالا

هبّت دولة الإمارات، أمس، لإغاثة المتضررين من الفيضانات في كيرالا الهندية، بما يعكس روح الصداقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *