الرئيسية - أخبار منوعة - شما المزروعي ضمن أهم 7 شخصيات نسائية شابة يقدن التغيير في العالم

شما المزروعي ضمن أهم 7 شخصيات نسائية شابة يقدن التغيير في العالم

شما المزروعي ضمن أهم 7 شخصيات نسائية شابة يقدن التغيير في العالم
شما المزروعي ضمن أهم 7 شخصيات نسائية شابة يقدن التغيير في العالم

اختارت مؤسسة CNBC الإعلامية معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب ضمن قائمة أهم 7 شخصيات نسائية شابة تحت سن 23 يقدن التغيير في العالم.

وتأتي القائمة بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، وضمن الشعار الذي تم اختياره هذا العام لهذه المناسبة وهو “العمل من أجل التقدم” PressForProgress، حيث تضم القائمة عددا من الشخصيات النسائية الشابة في مختلف المجالات، واللواتي كان لهن دور فعال في تغيير مجتمعاتهن، وقصص وتجارب ألهمت العديد حول العالم.

وكانت معالي شما المزروعي اختيرت مؤخراً أيضاً من قبل “فوربس الشرق الأوسط”، بالإضافة معالي عمر بن سلطان العلماء وزير دولة للذكاء الإصطناعي ضمن النسخة الأولى لقائمة “Arab 30 under 30″، والتي تضم عدداً من رواد الأعمال والفنانين والمشاهير والمبتكرين ذوي الأصول العربية تحت سن الـ 30 عاماً.

شاهد أيضاً

الطقس المتوقع على الإمارات خلال الأيام المقبلة

الطقس المتوقع على الإمارات خلال الأيام المقبلة

توقع المركز الوطني للارصاد ان يكون الطقس خلال الفترة من الخميس الى الاثنين غائما بوجه …

2 تعليقان

  1. القرض! القرض!! القرض!!!هل تبحث عن شركة قرض خاصة المعتمدة والسمعة التي تقدم قروضا لفرصة العمر.نحن نقدم جميع أنواع القروض في سريعة جداً وطريقة سهلة والقروض الشخصية، قروض السيارات، وقروض الرهن العقاري، والقروض الطلابية، القروض التجارية، قروض الاستثمار، توطيد الديون وأكثر بكثير.قد تم رفض المصارف والمؤسسات المالية الأخرى؟هل تحتاج إلى قرض توطيد أو الرهن عقاري؟ لا يبدو أي أكثر ونحن هنا لجعل جميع المشاكل المالية الخاصة بك شيئا من الماضي.نحن إقراض الأموال إلى الأفراد والشركات التي تحتاج إلى المساعدة المالية بمعدل 2%.لا رقم الضمان الاجتماعي اللازمة وعدم التحقق من الائتمان المطلوب، مضمونة 100 ٪.أريد استخدام هذه الوسيلة أن أبلغكم بأن نقدم مساعدة موثوقة وداعمة، وسنكون سعداء أن نقدم لكم على قرض.ثم أرسل لنا رسالة بالبريد إلكتروني إلى: ([email protected]) بطلب للحصول على قرض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *