الرئيسية - أخبار منوعة - طالبات جامعة زايد ينظمن حملة توعوية بعلوم الفضاء

طالبات جامعة زايد ينظمن حملة توعوية بعلوم الفضاء

نظمت طالبات كلية الاتصال بجامعة زايد بدبي، حملة إعلامية تحت عنوان «طموح زايد يعانق الفضاء»، لتوعية زملائهن من مختلف الكليات بالجامعة بعلوم الفضاء، وإثراء المعارف والثقافة العامة بعلوم الفضاء سواء بين طلبة الجامعات أو المدارس داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأوضح الدكتور حمزة سعد أستاذ الإعلام المشارك بكلية الاتصال بجامعة زايد، والمشرف على الحملة أن الحملة تأتي ضمن أحد المقررات الدراسية للطالبات داخل كلية الاتصال، حيث فضلت الطالبات أن يكون موضوع حملتهن هذا العام مواكباً مع إرسال أول رائد فضاء إماراتي إلى محطة الفضاء الدولية هزاع المنصوري، والذي يعد حدثاً تاريخياً بكل المقاييس في مسيرة دولتنا الحبيبة، وفي ظل الرؤية الاستراتيجية الناجحة والطموحة التي تنتهجها دولة الإمارات في كل المجالات وخاصة في مجال علوم الفضاء.

تشجيع

وأكد أن جامعة زايد تحرص دائماً من خلال البحث العلمي والمشروعات البحثية والمبادرات، التي تطلقها على حث طلبتها على مواكبة الأجندة الوطنية للدولة.

وأشار إلى أن الحملة التي نفذتها الطالبات من خلال فريق عمل يعمل بروح الفريق، تضمنت سلسلة من المراحل المختلفة بداية من اختيار الفكرة الأساسية للحملة، وهي زيادة الوعي بعلوم الفضاء ثم تحديد الجمهور المستهدف للحملة من طلاب الجامعات والمدارس ودراسة، خصائص هذا الجمهور بدقة من أجل تصميم رسالة اتصالية تناسب هذا الجمهور.

شاهد أيضاً

3 آلاف اعتنقوا الإسلام في دبي خلال 8 أشهر

3 آلاف اعتنقوا الإسلام في دبي خلال 8 أشهر

كشفت هند حسين لوتاه، مديرة إدارة مركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية في دبي، عن …