الرئيسية - أخبار منوعة - عرض كوميدي في «عالم مدهش» غداً

عرض كوميدي في «عالم مدهش» غداً

يستضيف عالم مدهش غداً الجمعة، عرضاً كوميدياً بعنوان «ميلس الكوميديا»، من 8:30 وحتى 10:30 مساءً بمشاركة مجموعة من الكوميديين من الإمارات والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن للجميع حضور العرض المجاني الذي سيقدم باللغة العربية، ويأتي تنظيمه قبل يوم واحد من اختتام فعاليات الدورة 20 لـ«عالم مدهش»، لتتيح لزوّاره من العائلات واليافعين والأطفال فرصة الاستمتاع بأجواء مرحة وممتعة مليئة بالضحك والسعادة.

عروض رائعة

من الأسماء المشاركة في العرض الكوميدي عبدالله القصّاب، أحد المتحدثين البارزين والمتميزين في عروض «ستاند أب كوميدي»، وقدم عروضاً رائعة للعائلات في مختلف أنحاء الإمارات، وعمل مقدماً تلفزيونياً، وكانت له إطلالات في مختلف القنوات التلفزيونية والإذاعية بالدولة.

وشارك في فيلمين قصيرين حازا جوائز في مهرجانات سينمائية، كما أدى أدواراً متنوعة على خشبة المسرح، سواء في الإمارات أو على مسرح «ستيلا أدلر» في هوليوود.

علاوة على ذلك سيستمتع الجمهور بالفقرة التي سيؤديها محمد علي، الذي تلامس نكته الواقع الاجتماعي اليومي، كما أنه كان من الأسماء المؤهلة للفوز في مهرجان «شورت آند سويت كوميدي فستيفال». وهو يؤدي عروضه في أغلب النوادي الكوميدية بالإمارات، إلى جانب أنه عمل مع شخصيات كوميدية شهيرة مثل باسم يوسف وعلي السيد وعمر حمدي وغيرهم.

مهرجانات متنوعة

وكذلك يشارك في العرض الكوميدي عبدالله علي (Abz)، الذي بدأ عروض «ستاند أب كوميدي» حينما كان في سن الـ17، ومنذ ذاك الوقت قام بالمشاركة في مهرجانات متنوعة في الإمارات ونيوزيلندا، وشارك على المسرح مع أشخاص مثل أرون كادر (أمريكا)، وياكوف سميرنوف (أمريكا). سافر علي إلى أمريكا وكان أول إماراتي يقدم عرضه في (Laugh Factory و The Comedy Store) في لوس أنجليس.

ومن المشاركين كذلك في العرض الكوميدي وسام، الذي يستمر بمزاولة عمله في الكوميديا لمدة 3 سنوات، في حين تدور نكته حول إدارة وظيفته اليومية، ولقد شارك في مهرجان «مونترو كوميدي» في دبي عامي 2018 و 2019. بالإضافة إلى المشاركة في كوميدي عالواقف في موسمي 1 و3.

شاهد أيضاً

30 منشأة فندقية جديدة في دبي خلال 12 شهراً

«مهرجان ON.DXB» ينطلق في دبي نوفمبر

كشفت «مدينة دبي للإعلام» بالتعاون مع «لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي»، عن انطلاق مهرجان ON.DXB؛ …