الرئيسية - أخبار منوعة - عمره 97 عاماً ويجدد رخصة قيادته في دبي

عمره 97 عاماً ويجدد رخصة قيادته في دبي

لا تنتهي حياة الإنسان إلا بالنهاية الفعلية التي نعلمها جميعاً والتي يملك الله وحده العلم بزمانها ومكانها، ولحين حلول أجل هذه النهاية، يتعين على الإنسان ألا يتوقف عن ممارسة حياته بكافة أنشطتها المعتادة، مهما طال به العمر وبلغ أرذله.

ويبدو أن المواطن الكيني من أصل هندي تيهمتين هومي دونجيبوي ميهتا، المقيم في دبي والبالغ من العمر 97 عاماً، قد آمن بهذا المبدأ إيماناً حقيقياً وطبقه بصورة عملية، حيث تقدم أخيراً بطلب تجديد رخصة القيادة الخاصة به في دبي مدة 4 سنوات جديدة تبدأ من العام الجاري.

وبحسب التقرير الذي نشره، أمس، موقع «ياهو» الشبكي، إذا امتد العمر بميهتا 3 سنوات أخرى وبلغ 100 سنة، فسيكون أول مئوي يقود سيارته في طرقات دبي على الإطلاق.

وأفاد «ياهو» بأن ميهتا يعيش بمفرده، حيث لم يسبق له الزواج مطلقاً. ونقل الموقع عن ميهتا تأكيده أنه في الظروف العادية لا يميل إلى استخدام سيارته في تنقلاته، ذلك أن السيارات بحسب اعتقاده تجعل الناس كسالى. ويفضل ميهتا المشي، وأحياناً يمشي 4 ساعات يومياً.

ولم يقد ميهتا سيارته في دبي منذ 15 عاماً، أي منذ عام 2004. وظل طوال هذه الفترة يعتمد على المشي أو يستقل وسائل المواصلات العامة.

شاهد أيضاً

توقعات الطقس في الإمارات من الاثنين إلى الجمعة

توقعات الطقس في الإمارات من الاثنين إلى الجمعة

توقع المركز الوطني للأرصاد أن تشهد الدولة خلال الأيام المقبلة طقسا مغبرا وغائما جزئيا مع …