الرئيسية - أخبار منوعة - نوال الكويتية تغني لـ «صنّاع الأمل» في دبي

نوال الكويتية تغني لـ «صنّاع الأمل» في دبي

تقدّم الفنانة نوال الكويتية باقة من أجمل أغانيها في حفل «صنّاع الأمل»، في 20 فبراير الجاري في قاعة كوكا كولا أرينا في سيتي ووك بدبي، وسط حضور يتوقع أن يصل إلى 12 ألف شخص من شتى أنحاء الوطن العربي.

وستحيي الفنانة نوال، التي تتمتع برصيد كبير من أعمال العطاء والمشاركات الإنسانية العربية، حفل تتويج «صناع الأمل» بمجموعة مختارة من أشهر أغانيها التي لاقت إعجاب الملايين على مستوى العالم العربي.

وتنضم الفنانة نوال، التي أسهمت في إثراء الفن العربي والخليجي على مدى عقود، إلى الحفل الخيري، دعماً لمبادرة صنّاع الأمل، المبادرة الأكبر من نوعها لتكريم أصحاب العمل الخيري في الوطن العربي، والتي تنظمها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، لتكريم أصحاب العطاء الذين يعملون على بث الأمل في المجتمعات العربية.

وسيشهد جمهور الحفل الذي سيعود ريعه للعمل الخيري، تكريم أوائل صنّاع الأمل من أصحاب المشروعات الإنسانية التطوعية وصنّاع التغيير الإيجابي الذين يسهمون في بناء واقع أفضل في مجتمعاتهم، وسط مشاركة مجموعة من النجوم والفنانين والمثقفين والإعلاميين ومشاهير التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات المشهود لها في العمل الإنساني في دولة الإمارات والمنطقة العربية. وسيذهب ريع حفل مبادرة صنّاع الأمل، الذي تحييه نوال الكويتية، لدعم العمل الإنساني العربي من خلال تبني مشروع خيري عربي هو مشروع بناء مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لأمراض القلب في مصر، باعتباره مشروع العام الإنساني.

شاهد أيضاً

المنصوري والنيادي يستعرضان تجربتهما في جامعة الإمارات

المنصوري والنيادي يستعرضان تجربتهما في جامعة الإمارات

نظمت، أمس، جامعة الإمارات لقاء الطلاب المفتوح، واستضافت من خلاله رائدي الفضاء الإماراتيين: هزاع المنصوري، …