الرئيسية - وظائف - 16 الف وظيفة متاحة للمواطنين في شركات الطيران الوطنية

16 الف وظيفة متاحة للمواطنين في شركات الطيران الوطنية

16 الف وظيفة متاحة للمواطنين في شركات الناقلات الوطنية

أفادت شركات الطيران الوطنية الأربع في الدولة، بأنها تعتزم توظيف أكثر من 16 ألفا و600 موظف خلال العام الجاري.

وأوضحت الناقلات الأربع لـ«الإمارات اليوم»، أن التوظيف يأتي في إطار مواكبة النمو الكبير المتوقع في أعمالها، خصوصا مع تسلم عشرات الطائرات الجديدة وفتح وجهات جديدة وتدعيم الوجهات القائمة.

وذكرت شركة «طيران الإمارات»، أنها تعتزم توظيف 13 ألف موظف خلال 2016، فيما قالت شركة «الاتحاد للطيران» إنها تعتزم توظيف 3500 موظف.

من جانبها، أعلنت «العربية للطيران» أنها ستوظف 100 موظف جديد، فيما أشارت شركة «فلاي دبي» إلى أنها تدرس حاليا عدد الموظفين الجديد الذين سيتم توظيفهم.

وتفصيلا، قال النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والمجموعة لدائرة الموارد البشرية، عبدالعزيز آل علي، أن مجموعة الإمارات ملتزمة بإيجاد فرص للمواطنين وتدريبهم للعمل في الدائرة الهندسية والخدمات الأرضية وأطقم الخدمات الجوية وإدارة المحطات الخارجية وقيادة الطائرات من أجل إعدادهم للعب دور رائد في توسعات أسطول «طيران الإمارات» الحديث الذي يضم أكثر من 240 طائرة.

وذكر أن المجموعة تهدف إلى أن تصبح «جهة العمل المفضلة» بصفة عامة ولمواطني دولة الإمارات بشكل خاص، لافتا إلى أن المجموعة تلتزم بزيادة نسبة توظيف المواطنين سنويا من خلال توسيع فرص الاستيعاب والتدرج الوظيفي.

ولفت آل علي الى ان أكثر من 415 مهندساً ومهندسة من أبناء الدولة تخرجوا من برنامج الإمارات للتدريب الهندسي، مشيرا إلى أنهم يعملون حاليا في صيانة وإصلاح الطائرات، كما ويشارك حالياً عشرات من مواطني الإمارات في البرامج التدريبية للطيارين في كلية الإمارات للتدريب وفي مدرسة تدريب الطيارين في إسبانيا وفي مدرسة أكسفورد للطيران في بريطانيا.

 

شاهد أيضاً

وظائف في الامارات

وظائف في الامارات الوظيفة : بائع ملابس جاهزة – محل مسيمو دييوتي فسيتفال ستي و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *