الرئيسية - فيديوهات منوعة - شاهد: فيديو يظهر التفاصيل الكاملة لجريمة قتل ’مراسل صيني‘ في دبي

شاهد: فيديو يظهر التفاصيل الكاملة لجريمة قتل ’مراسل صيني‘ في دبي

شاهد: فيديو يظهر التفاصيل الكاملة لجريمة قتل ’مراسل صيني‘ في دبي

قامت شرطة دبي بإلقاء القبض على شخص جزائري الجنسية يبلغ من العمر 35 عاماً، وذلك بتهمة قتل شاب صيني يعمل مراسل لدى إحدى الشركات يبلغ من العمر 20 عاماً بطعنة في أجزاء متفرقة من  جسده داخل مصعد بناية يعمل بها، وسرقة مبلغ مليون و20 ألف درهم كان في طريقه لإيداعها بحساب الشركة في أحد البنوك.

[vsw id=”T5WpUFg-CBI” source=”youtube” width=”425″ height=”344″ autoplay=”no”] كما يقول القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة إن فرق البحث الجنائي لاحقت المتهم في إمارات عدة وألقت القبض عليه قبل ساعات من تسلل عبر الحدود إلى دبي، وبحوزته 60 ألف درهم فيما ضبطت زوجته قبل مغادرتها في مطار دبي مع طفليها وبحوزته جزء من المبلغ وألقت القبض على متهم ثالث أعطته الزوجه مبلغ 730 ألف درهماً لتحويلها إلى الجزائر.

و يضيف بأن العملية التي أطلق عليها “الحادية عشر قبل منتصف الليل” استغرقت أقل من 24 ساعة وتم رصد تحركات المتهم بالفيديو في كل مكان توجه إليه رغم صعوبة تحديد هويته من بين مئات الآلاف من الأشخاص الذين يقصدون منطقة نايف حيث وقعت الجريمة.

وأوضح القائد العام لشرطة دبي، أن سرعة تحرك الفرق الميدانية فور ورود البلاغ، حال دون فرار المتهم إلى خارج الدولة عبر الحدود البرية، فيما كان يترصد ويراقب تحركات المغدور الصيني لثلاثة أيام قبل تنفيذ جريمته.

 

شاهد أيضاً

الذكرى 12 لوفاة الشيخ زايد

اللهم أغفر للشيخ زايد و أرحمه برحمتك يا أرحم الراحمين اللهم نقه من الذنوب والخطايا …